قريبا يمكنك تسجيل الدخول إلى الويندوز باستخدام حساب Google الخاص بك


موضوع
تقدمت مايكروسوفتكثيرًا  في خيارات تسجيل الدخول في  الويندوز10. وتجاوزت الشركة   كلمات المرور الأبجدية الرقمية الآن ، بالإضافة إلى هذا الخيار يقترح أيضًا استخدام PIN أو Windows Hello ،  ولكن سرعان ما سنشاهد خيار تسجيل الدخول باستخدام  حساب غوغل ؛ أي باستخدام اسم المستخدم  أو عنوان البريد الإلكتروني في  غوغل   وكلمة المرور  الخص بالحساب.
يستخدم  الويندوز موفرات بيانات اعتماد لمصادقة المستخدم عند تسجيل الدخول إلى نظام التشغيل. على الرغم من أن الموفرات القياسية هي كلمة المرور ، Windows Hello و PIN ، هناك خيار لمطوري الطرف الثالث لإنشاء موفر بيانات الاعتماد الخاص بهم ، وتسجيله في  الويندوز لاستخدام طريقة تسجيل الدخول هذه ، من خلال عملية من المصادقة الخارجية  من أطراف ثالثة.  وتعمل مايكروسوفت حتى تكون غوغل مزوّدًا ببيانات اعتماد ، بحيث يمكن استخدام حسابات غوغل ومعرفات GA-G Suite في تسجيل الدخول إلى أنظمة  الويندوز.
في الوقت الحالي ،  هناك تبعيات من Google Chrome لنظام تسجيل الدخول هذا.  وهذه الميزة التي لا تزال قيد التطوير ،  بحيث أنها ستحتاج مايكروسوفت إلى تثبيت "موفر بيانات الاعتماد من Google" من خلال ملف قابل للتنفيذ ، gcp_installer.exe. هذا الملف التنفيذي ، وهو ملف تثبيت  سيتضمن عدة ملفات مثل gcp_setup.exe و startchromeonfirstlogin.cmd و gaia1_0.dll و gcp_eventlog_provider.dll. ،  بحيث عند بدء تشغيل الويندوز يتم تسجيل ملفات موفر بيانات الاعتماد في مفاتيح تسجيل  الويندوز.
وفقًا لهذه المعلومات نفسها ، يقوم تلقائيًا بتهيئة  غوغل كروم ليبدأ تلقائيًا بالعمل عند تسجيل الدخول الأول ، باستخدام ملف cmd الذي ذكرناه سابقًا في المجلد الرئيسي للمستخدم. بعد تطبيق جميع هذه التغييرات ، بمجرد الانتهاء من إعادة تشغيل النظام ، ستصبح غوغل متاحة كخيار لتسجيل الدخول إلى  الويندوز. لذا سنرى ذلك قريبًا.
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة