بعد كارثة نظام التحقق على تويتر ، والتي شهدت تكلفته ملايين الدولارات للعديد من الشركات التي تم تزويرها من خلال هذا النظام ، قرر إيلون ماسك أخيرًا وضع حد له بالإعلان عن أنه من الآن فصاعدًا سيكون هناك ثلاثة ألوان لـ علامات الاختيار.
كما قرأنا في التغريدة أدناه ، ستظل لدينا القدرة على شراء علامة تحقق مقابل 8 دولارات شهريًا ، ولكن المستخدمين الذين يقومون بذلك سيحتاجون إلى التحقق من هويتهم أولاً ، وهو ما قد لا يحدث إذا أرادوا ذلك. من ناحية أخرى ، ستحصل الشركات على علامات تحقق ذهبية ، بينما ستستخدم الهيئات الحكومية علامات تحقق رمادية ، لذلك على الرغم من السماح بالتمييز بين كيانات معينة ، فإن مشكلة القدرة على الحصول على علامة ستظل قائمة.- شارة التحقق الذهبية: لحسابات الأعمال.
- شارة التحقق الرمادية: للحسابات الحكومية.
- شارة التحقق الزرقاء: للأفراد (المشاهير أو الشخصيات).
لتمييز الأفراد الذين دفعوا مقابل إجراء التحقق من العلامة الزرقاء عن أولئك الذين ينتمون إلى منظمة ، أشار الملياردير إلى أن الأخير يمكنه عرض شعار صغير إذا تعرفت عليه المنظمة التي ينتمون إليها. وأضاف ماسك أيضًا أنه "سيتم المصادقة على جميع الحسابات التي تم التحقق منها يدويًا قبل تنشيط التحقق" ، وعلى أي حال ، فإنه يؤكد أنه في الأسبوع المقبل سيقدم مزيدًا من التفاصيل مثل كيفية عمل ذلك ...
مجانا .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق