كل شئ له حل .. إضافة جديدة لتصفح تويتر بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول و بدون ظهور النافذة المزعجة


موضوع

تويتر ، كما عرفناه ، ميت. إذا كنت لا توافق على قرارات إيلون ماسك ، فيمكنك الاستمرار في استخدام الشبكة الاجتماعية دون قيود.

عندما تستخدم تويتر بدون تسجيل الدخول ، بعد 3 أو 4 تغريدات تزورها ، ستظهر شاشة تحذير تدعوك للتسجيل حتى تستمر في استخدام وتصفح تويتر . سنقوم في هذه التدوينة بالتعريف بإضا فة لكروم وفايرفوكس التي تسمح لك بتصفح  بدون الحاجة إلى التسجيل ودون الكشف عن هويتك.

أدى شراء  إيلون ماسك لموقع  تويتر إلى نشر الفوضى في الشبكة الاجتماعية. مع القرارات السخيفة مثل التخلي عن التحقق من الحساب  مجانا  ، أو قراره بفرض رسوم على كل شيء أو الرغبة في تحويله إلى بنك ، وبالتالي فإن إيلون ماسك  يخيف المستخدمين والمعلنين والشخصيات.

كما هو الحال مع معظم الشبكات الاجتماعية ، فإن تصفحها دون تسجيل الدخول هو شبه مستحيل. في حالة تويتر ، يسمح لك بزيارة 3 أو 4 تغريدات ، ولكن بعد ذلك تظهر نافذة منبثقة لتسجيل الدخولوتمنعك من استكشاف الشبكة الاجتماعية أكثر من ذلك.

لحسن الحظ ، وفي الوقت الحالي على الأقل ، هناك طريقة لتتمكن من تصفح تويتر بحرية دون تحديد هويتك.

الطريقة عبر إضافة للمتصفح تسمى Breakthrough Twitter Login Wall ، تم إنشاؤها بواسطة مستخدم يدعى MaySoMusician ، وهي متاحة في الروابط أسفله لمتصفح كروم أو فايرفوكس.

عليك ببساطة تثبيتها في  كروم أو فايرفوكس ، اعتمادًا على المتصفح الذي تستخدمه. عندما تدخل إلى تويتر، يمكنك مشاهدة جميع التغريدات التي تريدها أو إجراء عمليات بحث ، دون أن يتم حظرها بواسطة نافذة تسجيل الدخول:

لقد اختبرناها في كروم ، وهو يعمل بشكل مثالي. يمكنك التنقل عبر تويتر دون انقطاع. الشيء الوحيد الذي ستراه هو شريط أزرق في الجزء السفلي يذكرك بتسجيل الدخول ، لكنه لن يقيدك بأي شكل من الأشكال.

منطقياً ، من خلال عدم تسجيل الدخول ، لن تتمكن من الوصول إلى الحسابات التي تتابعها ، ولن تتمكن من الرد أو إرسال تغريدات أو رسائل. لكنك ستكون قادرًا على التحرك بحرية على  تويتر ، وقراءة كل التغريدات التي تريدها.

- رابط الإضافة لمتصفح كروم أو فايرفوكس

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة