لا يعرف الكثير من الناس هذا .. خرائط غوغل تسمح لك بتسلق أعلى مبنى في العالم وزيارة 14 أماكن أخرى وكأنك هناك


موضوع

 كان ذلك في عام 2007 عندما فاجأت  غوغل العالم من خلال تقديم الصور الأولى لخدمة التجوّل الافتراضي المذهلة ، في ذلك الوقت مع 5 مدن أمريكية فقط موثقة ضمن المشروع. لقد مرت 15 عامًا - نعم ، 15 عامًا! - ومن سان فرانسيسكو ونيويورك ولاس فيجاس وميامي ودنفر ، تمكنا من زيارة العالم كله تقريبًا دون مغادرة غرفة المعيشة  بفضل Street View.

تقول غوغل في مدونتها The Keyword إنهم سافروا حول العالم أكثر من 400 مرة لالتقاط صور ليس فقط لشوارع ومسارات بلداتنا ومدننا ، ولكن أيضًا للمعالم التاريخية أو الثقافية مثل رسم خرائط لمحطة الفضاء الدولية أو أعماق المحيط الهادئ ، للاحتفال بعيد ميلاد التجوّل الافتراضي الخامس عشر ، يذكروننا أنه بفضل هذا التطبيق يمكننا تسلق أطول مبنى في العالم ، برج خليفة في دبي بارتفاع 828 مترًا ، أو زيارة برج إيفل الشهير أو عجائب الدنيا الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، اختارت  غوغل 15 مجموعة رائعة من التجوّل الافتراضي والتي تشمل أكثر الأماكن روعة على هذا الكوكب ، واحدة لكل سنة من عمر الخدمة ، لذا فهم يشجعوننا على استكشاف العالم من خلال "رحلات" التجوّل الافتراضي:

15th birthday's Google Street View adventures

لقد أرادت غوغل أيضًا أن  تشكر تعاون جميع مستخدمي خرائط غوغل الذين التقطوا صورهم بزاوية 360 درجة وشاركوها في التجوّل الافتراضي ، مما يساعد على تسهيل استكشاف العالم أو توثيقه .

من بركان نشط في نيوزيلندا إلى مناجم ملح Wieliczka في بولندا ، مرورًا عبر البتراء الأسطورية في الأردن ، أو جلسة غوص في جزر غالاباغوس أو مناظر محطة الفضاء الدولية نفسها ، هنا نترككم مع 12 الأكثر تميزًا من  غوغل اختار الاحتفال بمرور 15 عامًا على ميزة  التجوّل الافتراضي   :

برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة.

برج إيفل في فرنسا.

تاج محل في الهند.

أهرامات مروي في السودان.

كاتدرائية ميلانو في إيطاليا.

إنفاليد باريس ، في فرنسا.

ماروم كريتر على بركان أمبريم في نيوزيلندا.

مونيمفاسيا ، في اليونان.

مناجم Wieliczka الملح ، بولندا.

جبل ميهارا في اليابان.

البتراء في الأردن.

محطة الفضاء الدولية ، بإذن من وكالة ناسا.

الغوص في جزر غالاباغوس في الإكوادور.

الحصان يأكل موزة ، في كندا  .

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة