5 من منتجات من شياومي نادرة جدًا و التي سترغب في شرائها


موضوع

 إذا فكرت في  شياومي ، فمن المحتمل أن يتبادر إلى الذهن هواتفها المحمولة والمكانس الكهربائية وبعض المنتجات الغريبة التي يبيعونها في الغرب.  شياومي أكثر من ذلك بكثير وتبيع أغرب الأجهزة والمنتجات في الصين. لقد اخترنا مجموعة من أكثر الأشياء فضولًا التي وجدناها في AliExpress حول منتجات شياومي  المباعة .  

هناك المئات من الأشياء التي تبيعها  شياومي والتي لا يتخيلها السوق الغربي. شيئًا فشيئًا ، تقدم الشركة منتجات نادرة جديدة في أسواقنا ، والتي يرحب بها المستخدمون بأذرع مفتوحة. كتالوج  شياومي الذي لدينا  يمثل 10٪ فقط مما تبيعه الشركة في الصين. فيما يلي بعض من أغرب الأمثلة!

قناع شياومي مع مروحة

نعم ، تبيع  شياومي قناعًا مثل القناع الذي تراه في الصورة. يعد هذا المنتج من أبسط المنتجات وقد أرادت الشركة إضفاء لمسة تكنولوجية متطورة للغاية عليه. يحتوي على جهاز إلكتروني صغير على أحد الجوانب مع مروحة لإعطاء الهواء النقي. بهذه الطريقة لا يجب على المستخدم أن يختنق . بالطبع ، قبل دخول الهواء يمر عبر عدة مرشحات حتى يظل هذا القناع فعالاً.

بنك الطاقة Xiaomi Pikachu

هذا المنتج معروف جيدًا وليس غريبًا جدًا ، لكن من الصعب رؤية تصميمه. أصدرت  شياومي للتو Mi Power Bank 3 بتصميم Pikachu المذهل. الصندوق أصفر وبه تفاصيل بوكيمون تجعله مميزًا للغاية.  به بطارية بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة بمخرجات متعددة وشحن سريع بقوة 18 وات. يمكن شراؤه  في الأيام القليلة القادمة من صفحات الاستيراد.

كرة شياومي للحيوانات الأليفة

إذا كان لديك حيوانات أليفة في المنزل ، فأنت بالتأكيد تريد كرة  شياومي هذه. بداخلها آلية تجعلها تهتز وتتحرك بشكل غير منتظم وتنبعث منها روائح جذابة للحيوانات الأليفة. إنها لعبة شيقة جدًا للحيوانات الأليفة تشتمل على أفضل التقنيات وبسعر مثير للغاية يبلغ حوالي 12  دولار.

حاسبة Xiaomi 

هذا المنتج ليس غريباً ، لكن من الغريب بعض الشيء أن نرى شركة تصنع الهواتف المحمولة تطلق هذه الأنواع من المنتجات. إذا أخبرت شخصًا ما أن لديك آلة حاسبة  شياومي ، فسيطلب منك بالتأكيد إلقاء نظرة عليها. الأفضل؟ سعرها اقتصادي للغاية وتصميمها دقيق للغاية. يمكنك شرائها بحوالي 8  دولار.

فرشاة المرحاض Xiaomi

قد يبدو الأمر مجنونًا ، لكننا أخبرناك بالفعل أن هذه المنتجات نادرة جدًا.  شياومي لديها فرشاة المرحاض في الكتالوج الخاص بها. لكن أفضل شيء أنها ليست فرشاة عادية ، ولكنها ذات جودة يصعب العثور عليها في  الأسواق . رأسها مصنوع من المطاط أو السيليكون ، لذا فهو ينظف بشكل أفضل ويسهل غسله. سعره أقل من 10  دولار ، لذلك سيكون لديك فرشاة أرخص وأفضل. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة