ASUS تكشف رسمياً عن خط إنتاجها الجديد من أجهزة الحاسب بمعالجات Intel الجديدة


موضوع

هذا الموضوع ASUS تكشف رسمياً عن خط إنتاجها الجديد من أجهزة الحاسب بمعالجات Intel الجديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

عقدت شركة ASUS مؤتمرها اليوم للإعلان عن خط إنتاجها الجديد من أجهزة الحاسب التي تضم معالجات إنتل الجديدة، والتي ترتكز على تقنية إنتل في مشروع Athena.

جيل جديد من أجهزة الحاسب الذي ينطلق اليوم من شركة ASUS مع الجيل الجديد من معالجات إنتل، حيث قدمت الشركة اليوم كلاً من أجهزة ZenBook Flip S، و ZenBook S، وZenBook 14، و ZenBook 14 Ultralight، و ZenBook Pro 15، وأيضاً ExpertBook B9.

 

جهاز حاسب ASUS ZenBook Flip S -UX371 

قدمت Asus اليوم جهاز ZenBook Flip S وهو أنحف جهاز متحول في العالم مميز بشاشة OLED وسماكة 13.9مم، كما يتميز بوزن خفيف 1.2 كجم فقط، وهو أحد إصدارات الشركة التي ترتكز على مشروع Athena من إنتل.

ويتميز جهاز ZenBook Flip S -UX371 بشاشة OLED بجودة عرض 4K UHD، مع NanoEdge PANTONE في شاشة بخاصية اللمس تدعم نطاق واسع من التغطية اللونية بنسبة 100% من ألوان DCI-P3 gamut، كما حصل هذا الإصدار على شهادة VESA DisplayHDR 500 للون أسود غامر وأعلى تباين.

أيضاً أعتمدت آداء الجهاز عبر TÜV Rheinland في حماية وراحة العين، كما يدعم الجهاز قلم ASUS active stylus الجديد الذي سجل 4096 مستوى في الضغط.

Asus تقدم جهاز ZenBook Flip S أيضاً بتصميم فاخر، مع لمسات نهائية في التصميم من اللون الأسود والذهبي، أيضاً إستخدم في التصميم اللمسات النحاسية مع إطار من الألومنيوم، فواصل ErgoLift التي تدعم إنحناء الجهاز حتى 360 درجة، للإختيار بين أنماط عرض مختلفة أو وضع الجهاز اللوحي.

كما تأتي تقنية ASUS NumberPad 2.0viii في الجهاز لدعم إدخال سريع للبيانات، أيضاً يضم الجهاز لوحة مفاتيح من الحافة إلى الحافة لتقدم للمستخدم مساحة إضافية لتنفيذ مهام أكثر.

وتدعم Asus جهاز ZenBook Flip S -UX371 بالجيل الجديد من معالجات إنتل، مع معالج Core i7، ورسوميات Xe، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1تيرابايت في PCIe 3.0 في 4 SSD.

كما يتضمن ZenBook Flip S اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C، الجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، ومدخل HDMI، أيضاً يمكن للبطارية أن تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 15 ساعة.

جهاز ASUS ZenBook Flip 13 -UX363 في النموذج المميز بشاشة OLED

يأتي جهاز ZenBook Flip 13 بسماكة 13.9 مم، ووزن 1.3 كجم، كما يأتي جهاز ZenBook Flip 13 بحجم صغير وفواصل ErgoLift صممت بدقة لدعم إنحناء الجهاز حتى 360 درجة، لدعم عمل ZenBook Flip 13 كجهاز حاسب، أو جهاز لوحي، أو للتثبيت في زاويا عرض مختلفة.

كما يأتي الجهاز أيضاً بلوحة مفاتيح من الحافة إلى الحافة لدعم تنفيذ مهام أكثر، ولتجربة أكثر راحة في الكتابة، أيضاً تقدم Asus في الإصدار تحسينات في نظام التبريد.

ويضم جهاز ZenBook Flip 13 بطارية بسعة 67 Wh تدعم المسخدم بعمر شحن يصل إلى 14 ساعة، كما يدعم ZenBook Flip 13 تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، كما تدعم تقنية ASUS USB-C Easy Charge المستخدم للإستفادة من مجموعة واسعة من الموصلات المميزة بمعايير USB-C، وUSB-C Power Delivery.

كما يتميز جهاز ZenBook Flip 13 بشاشة OLED تدعم خاصية اللمس بجودة NanoEdge FHD، كما تتوافق في العمل مع قلم ASUS الجديد الذي يدعم حتى 4096 مستوى في الضغط.

أيضاً يأتي ZenBook Flip 13 بالجيل الجديد من معالجات إنتل Core i7 مع كرت شاشة Xe، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في PCIe 3.0 SSD.

جهاز حاسب ASUS ZenBook S-UX393 أنحف وأخف حاسب في العالم

هو من إصدارات Asus المميزة هذا العام، والذي يتميز بتصميم فائق النحافة حيث يتميز بسماكة 15.7مم، ووزن 1.35 كجم، كما يأتي الجهاز بحجم شاشة 13.9 إنش، وأبعاد 3:2.

أيضاً يتميز ZenBook S-UX393 بتصميم جديد صغير الحجم ومعدني كامل لتعزيز تجربة المستخدم في تنفيذ الكثير من المهام، كما تأتي الشاشة بدقة 3.3K أو 3300 في 2200 بيكسل، في شاشة NanoEdge PANTONE بخاصية اللمس، حيث تقدم الشاشة مساحة أكبر في العرض في تصميم صغير الحجم.

ويدعم الجهاز بطارية بقدرة 67 Wh لعمر شحن يصل إلى 12 ساعة، أيضاً يتميز الجهاز بطلاء Jade Black الجديد الذي يجمع بين النحاس الأحمر الماسي وشعار ASUS  على غطاء الجهاز لتصميم مميز، أيضاً تدعم فواصل ErgoLift التي تأتي بتصميم دقيق وتجربة مميزة في الجهاز، مع تجربة مريحة للكتابة على لوحة المفاتيح التي تأتي من الحافة إلى الحافة.

أيضاً يأتي جهاز ZenBook S-UX393 بنظام تبريد محسن يدعم تدفق الهواء، كما يدعم هذا الإصدار أيضاً معالجات إنتل الجديدة Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في PCIe 3.0 SSD في SSD4 M.4، كما يضم الجهاز مدخل HDMI بحجم كامل، والجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، مع اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C بسرعة فائقة، مع فتحة لقاريء MicroSD.

كما يأتي الجهاز بكاميرة بالأشعة تحت الحمراء تعمل على دعم التسجيل بتقنية التعرف على الوجه عبر Windows Hello.

جهاز ZenBook 14 Ultralight UX435EAL/EGL

يأتي هذا الجهاز بنصميم خفيف جداً بوزن 980 جرام، مما يدعم المستخدم بميزة التنقل بسلاسة، مع تصميم أنيق للجهاز، ويدعم جهاز ZenBook 14 Ultralight الجيل الجديد من معالجات إنتل الذي يصل إلى معالج Core i7، وكرت شاشة Xe أو GeForce MX450 من إنفيديا.

كما تقدم Asus حهاز ZenBook 14 Ultralight بتصميم يدعم عرض مميز مع شاشة NanoEdge بدون حواف تقريباً في الجهات الأربعة، والتي تدعم نسبة 100% من ألوان sRGB، وتشغل الشاشة نسبة 92% من هيكل الجهاز.

ولقد صمم ZenBook 14 Ultralight لدعم المستخدم بتجربة رائعة، مع ASUS NumberPad8 إختياري لدعم إدخال سريع للبيانات، كما تقدم فواصل ErgoLift تجربة جيدة في الكتابة.

أيضاً يضم الجهاز اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C، مع الجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، ومدخل HDMI، وفتحة لقارئ بطاقة ذاكرة microSD، كما يأتي الجهاز بتقنية إنتل فائقة السرعة في الإتصال اللاسلكي بشبكات WiFi 6 802.11ax، مع تحسينات في تقنية ASUS WiFi Master.

هذا الموضوع ASUS تكشف رسمياً عن خط إنتاجها الجديد من أجهزة الحاسب بمعالجات Intel الجديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

مجانا  .
المطور : التقنية بلا حدود.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة