موضوع
منذ أن أعلن فيسبوك عن شراء واتساب (في أوائل 2014) ، بدأ العديد من المستخدمين يتساءلون عن التغييرات التي ستختبرها خدمة الرسائل الشعبية في أيدي مارك زوكربيرج .
دعونا لا ننسى أنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، ومعرفة أن فيسبوك دفع ما يقرب من 22 مليار دولار مقابل شراء التطبيق، فمن المنطقي أن يكون لدى الشركة بعض الخطط في طريقها لاسترداد الاستثمار.
في أواخر عام 2018 ، صرح كريس دانييلز (نائب رئيس واتساب) أن التطبيق "سيبدأ في عرض الإعلانات قريبًا". لم نكن نعرف المزيد عن هذا الأمر ، وبدا في وقت سابق من هذا العام أن فيسبوك تخلى عن هذه الفكرة.
نواجه الآن تطورًا جديدًا ، ووفقًا لتقرير نشرته The Information ، يبدو أن فيسبوك لم يستسلم تمامًا ولا يزال يخطط لتقديم الإعلانات على الواتساب .
في الواقع ، كان المتحدث باسم الشبكة الاجتماعية مسؤولاً عن تأكيد
ل Engadget أن "الإعلانات لا تزال تمثل فرصة طويلة الأمد لواتساب ".
دعونا لا ننسى أن صورة فسبوك قد تضررت بشدة في السنوات الأخيرة ، حيث انتقلت من فضيحة إلى فضيحة تتعلق بالخصوصية. وفقًا للتقرير الذي نشرته The Information ، تخلى فيسبوك عن هذه الخطط لتجنب معاداة المنظمين ، الذين كانوا يراقبون عن كثب أنشطة الشركة مؤخرًا.
ما نعرفه هو أنه ، في المستقبل القريب على الأقل ، ليس لدى فيسبوك خطط فورية لتقديم إعلانات على واتساب ، على الرغم من أنها لا تزال على الطاولة.
مجانا .دعونا لا ننسى أنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، ومعرفة أن فيسبوك دفع ما يقرب من 22 مليار دولار مقابل شراء التطبيق، فمن المنطقي أن يكون لدى الشركة بعض الخطط في طريقها لاسترداد الاستثمار.
في أواخر عام 2018 ، صرح كريس دانييلز (نائب رئيس واتساب) أن التطبيق "سيبدأ في عرض الإعلانات قريبًا". لم نكن نعرف المزيد عن هذا الأمر ، وبدا في وقت سابق من هذا العام أن فيسبوك تخلى عن هذه الفكرة.
نواجه الآن تطورًا جديدًا ، ووفقًا لتقرير نشرته The Information ، يبدو أن فيسبوك لم يستسلم تمامًا ولا يزال يخطط لتقديم الإعلانات على الواتساب .
في الواقع ، كان المتحدث باسم الشبكة الاجتماعية مسؤولاً عن تأكيد
ل Engadget أن "الإعلانات لا تزال تمثل فرصة طويلة الأمد لواتساب ".
دعونا لا ننسى أن صورة فسبوك قد تضررت بشدة في السنوات الأخيرة ، حيث انتقلت من فضيحة إلى فضيحة تتعلق بالخصوصية. وفقًا للتقرير الذي نشرته The Information ، تخلى فيسبوك عن هذه الخطط لتجنب معاداة المنظمين ، الذين كانوا يراقبون عن كثب أنشطة الشركة مؤخرًا.
ما نعرفه هو أنه ، في المستقبل القريب على الأقل ، ليس لدى فيسبوك خطط فورية لتقديم إعلانات على واتساب ، على الرغم من أنها لا تزال على الطاولة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق