موضوع
التسويق الإلكتروني هو أحد المجالات التي شهدت ارتفاع كبير في الفترة الأخيرة بل وزاد الطلب عليه كثيراً ومن المتوقع زيادته أكثر وبالتالي مهم لأي شخص الآن أن يبدأ في تعلم التسويق وبطبيعة الحال إذا كنت مسوق فهناك أدوات لا بُد من استخدامها ومن بين هذه الأدوات مجموعة من المواقع الرائعة سنتطرق لها اليوم بالتفصيل.
الموقع الأول: SpyFu
هذا الموقع يُعتبر شيء أساسي بالنسبة لأي مسوق الكتروني لأنه من خلاله تستطيع التعرف على منافسيك ومعرفة سر نجاحهم لأن هذا الموقع باختصار خاص بالتجسس على المنافسين، فمن خلاله تستطيع معرفة الكلمات المفتاحية التي يستخدمها المنافسين كما يمكنك متابعة حملاته الإعلانية ومعرفة الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها في كل حملة.
الموقع الثاني: Majestic
يقوم هذا الموقع بعمل تحليل شامل لأي موقع ومعرضة جميع الإحصائيات الخاصة بأي موقع والكلمات المفتاحية التي يستخدمها وسرعة الموقع وقياس أداءه كذلك وهذا الشيء يُعتبر مفيد جداً لأي مسوق الكتروني لأنه من خلاله تستطيع التعرف على كل شيء يخص موقع المنافس أو موقعك أنت.
الموقع الثالث: Mention
هذا الأخير مهمته الأساسية هي متابعة منتجاتك التي تروج لها ومعرفة هل ما زال الطلب زائد عليها أم لا، والمميز في هذا الموقع أنه يُمكنك من معرفة الأشخاص المؤثرين في مجال أي منتج لتقوم باستغلالهم واستغلال صفحاتهم في التسويق لمنتجاتك.
الموقع الرابع: Tubularlabs
بالتأكيد أحد أكثر طرق التسويق رواجاً هي الإعلان على اليوتيوب وبطبيعة الحال إذا ل يكن اعلانك مُستهدف بشكل صحيح لن تجني شيء من حملتك الإعلانية، هذا الموقع الرائع يمكنك من معرفة الفيديوهات الرائجة في أي مجال والتجسس عليها ومعرفة الكلمات المفتاحية الرئيسية التي تجعلها تتصدر نتائج البحث.
الموقع الخامس: Semrush
هذا الموقع كنز بمفرده فهو من أشهر مواقع الجسس على المنافسين والذي من خلاله تستطيع معرفة كل شيء يخص منافسك من كلمات مفتاحية واستهداف الجمهور وغيره ومتابعة الحملات الإعلانية الخاصة بالمنافسين وبالتالي تستطيع عمل محاكاة لهذه الحملات الإعلانية.
----------
الموضوع من طرف محمد عرفة
مجانا .الموقع الأول: SpyFu
هذا الموقع يُعتبر شيء أساسي بالنسبة لأي مسوق الكتروني لأنه من خلاله تستطيع التعرف على منافسيك ومعرفة سر نجاحهم لأن هذا الموقع باختصار خاص بالتجسس على المنافسين، فمن خلاله تستطيع معرفة الكلمات المفتاحية التي يستخدمها المنافسين كما يمكنك متابعة حملاته الإعلانية ومعرفة الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها في كل حملة.
الموقع الثاني: Majestic
يقوم هذا الموقع بعمل تحليل شامل لأي موقع ومعرضة جميع الإحصائيات الخاصة بأي موقع والكلمات المفتاحية التي يستخدمها وسرعة الموقع وقياس أداءه كذلك وهذا الشيء يُعتبر مفيد جداً لأي مسوق الكتروني لأنه من خلاله تستطيع التعرف على كل شيء يخص موقع المنافس أو موقعك أنت.
الموقع الثالث: Mention
هذا الأخير مهمته الأساسية هي متابعة منتجاتك التي تروج لها ومعرفة هل ما زال الطلب زائد عليها أم لا، والمميز في هذا الموقع أنه يُمكنك من معرفة الأشخاص المؤثرين في مجال أي منتج لتقوم باستغلالهم واستغلال صفحاتهم في التسويق لمنتجاتك.
الموقع الرابع: Tubularlabs
بالتأكيد أحد أكثر طرق التسويق رواجاً هي الإعلان على اليوتيوب وبطبيعة الحال إذا ل يكن اعلانك مُستهدف بشكل صحيح لن تجني شيء من حملتك الإعلانية، هذا الموقع الرائع يمكنك من معرفة الفيديوهات الرائجة في أي مجال والتجسس عليها ومعرفة الكلمات المفتاحية الرئيسية التي تجعلها تتصدر نتائج البحث.
الموقع الخامس: Semrush
هذا الموقع كنز بمفرده فهو من أشهر مواقع الجسس على المنافسين والذي من خلاله تستطيع معرفة كل شيء يخص منافسك من كلمات مفتاحية واستهداف الجمهور وغيره ومتابعة الحملات الإعلانية الخاصة بالمنافسين وبالتالي تستطيع عمل محاكاة لهذه الحملات الإعلانية.
----------
الموضوع من طرف محمد عرفة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق