لا تشتري الجيل الأول من Chromecast ، غوغل تقتله وتمنع عنه التحديثات


موضوع
في عام 2013 ، فاجأتنا غوغل بجهازها الغريب لذي يطلق عليه Chromecast ، وهو جهاز صغير يحول أي شاشة إلى تلفزيون ذكي ، لأن قدرته على الاتصال بالإنترنت سمحت له بنقل محتوى هاتفنا الخلوي إلى شاشة التلفاز بطريقة سريعة وسهلة.
لقد كان المنتج ناجحًا إلى درجة أن غوغل أطلقت بالفعل 4 أنواع من Chromecast اليوم ، وهي مقسمة إلى 3 أجيال ، وكان يسمى الجيل الثاني  Chromecasts Ultra لقدرتهعلى تقديم محتوى 4K.
على الرغم من أن غوغل لم تعد  تبيع الإصدار الأول من Chromecast رسميًا منذ عدة سنوات ، إلا أن الشركة واصلت إصدار تحديثات لهذا الجهاز ، لكن الآن ، بعد مرور ست سنوات على إطلاقه ، أوضحت الشركة أن التحديثات لن تصل إلى الجيل الأول  من Chromecast.

هذا يعني أنه من الآن فصاعدًا ، لن يتلقى المستخدمون الذين لديهم هذا الجهاز أخبارًا ، لذلك من المحتمل ألا يكون جهاز Chromecast هذا يدعم Google Stadia ، إلا إذا فاجأتنا غوغل  في يوم إطلاقها.
9to5Google قد اتصلت بالدعم الفني لغوغل ، وقد ذكروا أنه على الرغم من أن الجيل الأول من Chromecast لن يتلقى المزيد من التحديثات مع الوظائف التي ستصل إلى أجهزة Chromecast الأخرى ، فستستمر الشركة في إطلاق تحديثات الأمان لهذا الجهاز ، على الرغم من أنها لن تصدر إلا عندما يكون هناك خطأ خطير يهددها.

لمعرفة كيف تعمل مثل هذه الأجهزة شاهد هذا الدرس  : إظهار شاشة هاتفك على التلفاز العادي بدون الحاجة إلى الكايبل وعبر الواي فاي
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة