أعلنت شركة سامسونج على أنها ستقوم بالكشف عن ثمان مشاريع جديدة مدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن برنامج C-Lab (Creative Lab) الخاص بها والتي أطلقته منذ 6 سنوات، حيث ستتنوع مخرجات مختبرها الإبداعي لتشمل نطاقات مختلفة من أدوات برمجية وأجهزة ذكية صغيرة هذا بالإضافة لما ستكشفه الشركة أيضاً من المنتجات التجارية الأخرى خلال معرض CES المزمع عقده في لاس فيغاس من 8 إلى 11 يناير 2019.
وجاء في إعلان الشركة أنها ستعرض تقنية Tisplay كما أطلقت عليها وهي مختصة بعرض الإعلانات على الفيديوهات لكن بشكل افتراضي وتزامني أي ستُمكن المستخدم من إضافة إعلان بطريقة مباشرة أثناء بث فيديو معين باسقاط شعار أو علامة تجارية على سبيل المثال على قميص أو رداء أحد الأشخاص الموجودين داخل الفيديو بطريقة متوافقة كلياً مع عملية بث الفيديو المباشر.
aiMo وهو جهاز على شكل غطاء خارجي للهواتف الذكية يحوي على أذن تحاكي الأذن البشرية ويستخدم لتسجيل وصناعة محتوى ASMR (Autonomous Sensory Meridian Response) وهو نوع من الأساليب التي تستخدم للاسترخاء وانتشر في الأونة عبر قنوات خاصة بـ ASMR على اليوتيوب سواء بالتركيز على نمط معين من المسارات الصوتية أو تسجيل فيديو للقيام بعملية معينة كالهمس أو أزيز احتكاك الأظافر بقطعة من الفلين مثلاً؛ حيث يشعر المستمع بتنميل في مؤخرة الرأس ووخز خفيف في أعلى الرقبة والعمود الفقري في حالة استجابته لمؤثر صوتي أو مرئي معين.
MEDEO هي خدمة بث مباشر للفيديوهات مزودة بآلية التحرير الفوري على الفيديو أثناء صناعته بعملية سهلة وبسيطة كما يوضح الفيديو التالي:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق