بالفيديو : استعملوا الذكاء الإصطناعي لبث إحدى المبارات والكاميرا ركزت طوال المباراة على حكم أصلع ظنا منها أنه الكرة


موضوع

  يعمل الذكاء الاصطناعي على تسهيل الحياة بشكل كبير بالنسبة لنا في العديد من مجالات حياتنا اليومية ، من المساعدين الشخصيين إلى التقاط صورنا على الهاتف الذكي. ومع ذلك ، لا يزال يعتريه بعض العيوب في بعض النواحي .

كان هذا هو الحال في بث الفيديو لمباراة كرة قدم ، حيث تم التحكم بالكاميرا بواسطة برنامج يعمل بالذكاء الاصطناعي بدلاً من أن يتحكم فيها عامل بشري. والنتيجة تابعت الكاميرا الرأس الأصلع للحكم ظنا منها منها الكرة .

جرى البث في سياق مباراة في الدرجة الثانية من الدوري الاسكتلندي ، والمعروفة باسم البطولة الاسكتلندية. أعلن النادي المحلي ، Inverness Caledonian Thistle FC ، قبل أيام من ذلك بعد اختبارين ناجحين في آخر 14 يومًا ، أنهم سيطلقون نظام بث جديد يعتمد على الذكاء الإصطناعي .

ومع ذلك ، فطوال تلك الأيام الـ 14 من الاختبار ، لم يتم اختبار الخدمة مع لاعب أصلع أو حكم ، أو مع ظروف الإضاءة المحددة ، لأنه كما يمكننا أن نرى في الفيديو  ، فإن  الكرة ضلت خارج نطاق الكاميرا ، والتي ركزت على متابعة حركات مساعد الحكم الأصلع

.

علق العديد من  التقنين على المشكلة مباشرة ، لكن لا يمكن حلها في الوقت المناسب. وصلت المشكلة إلى درجة أن أحد مشجعي الفريق المنافس ، أير يونايتد ، اشتكى على تويتر من عدم تمكنه من رؤية هدف فريقه والتي انتهت المباراة بنتيجة 1-1.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة