قبل 15 سبتمبر ، OnePlus تهديكم أجهزتها مجانًا .. تعرف كيف تحصل عليها


موضوع
 كان عام 2020 ، حتى الآن ، عامًا جيدًا بالنسبة إلى OnePlus ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى إطلاق OnePlus Nord ، هاتفها الذكي متوسط ​​المدى. تريد الشركة الصينية توسيع كتالوج منتجاتها ، مثل الملحقات والنماذج الأولية التي يمكنك تجربتها مجانًا وقبل أي شخص آخر.
أعلنت OnePlus من خلال منتداها الرسمي أنها تقوم بتجنيد المستخدمين حتى يتمكنوا من تجربة ملحقاتها الرسمية المقبلة  ، والقدرة على وضع أيديهم على ثلاثة منتجات على الأقل في غضون عام. لتتمكن من الوصول إليها بدون تكلفة ، عليك فقط اتباع بعض الخطوات الصغيرة.
أولئك الذين يريدون أن يصبحوا مختبري ملحقات OnePlus يحتاجون فقط إلى نشر مراجعة لملحق OnePlus موجود في المنتدى الفرعي للملحقات. محتوى يجب أن يكون جديدًا ويجب أن يكتبه المستخدم بنفسه ، لذا لا يستحق تحميل مراجعة قديمة.
سينتهي هذا التحدي في 15 سبتمبر ، وسيتمكن الأفضل (بين 5 و 10 مستخدمين) من تجربة واختبار ملحقات ومعدات OnePlus المستقبلية مجانًا وقبل أي شخص آخر.
في الوقت الحالي ، يقوم سوق الملحقات بأفضل أداء في سوق الأجهزة القابلة للارتداء الذكية ، لذلك تستهدف العديد من الشركات هذا القطاع لتوليد المزيد من الإيرادات.
أعلنت OnePlus بالفعل عن سماعاتها اللاسلكية ، OnePlus Buds ، ويبدو أنها ستستمر في إطلاق الملحقات المتوافقة مع أي جهاز ، مثل بنك الطاقة المستقبلي ، وفقًا للشائعات.
رابط العرض :
OnePlus
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة